...
بوابة العدل في تونس
 :: 
مستجدات
 :: 
طلب عروض
 :: 
الإنتدابات والمناظرات
 :: 
روابط مفيدة
 :: 
مساعدة
 :: 
إتصل بنا
 :: 
خارطة الموقع
بحث :  
Français
أنتم هنا : بوابة العدل في تونس  »  مستجدات  »  وزير العدل يشرف على حفل تنصيب المتفقد العام و الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتونس  
 

 

وزير العدل يلتقي المدير الإقليمي لإفريقيا لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

تونس : 24 أفريل  2019     

 

استقبل بعد ظهر اليوم وزير العدل السيد محمد كريم الجموسي المدير الإقليمي لإفريقيا لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ( PNUD ) السيد عبدولاي مارديي، مرفوقا بوفد عن المكتب بتونس. و قد تناول اللّقاء مسار و برامج التعاون القائمة بين الجانبين و سبل دعمها وتعزيزها وخاصة ما اتصل منها بمشروع التعاون المتعلّق بتحسين النفاذ إلى العدالة في ولاية مدنين، مع التأكيد على ضرورة المضي في تعميم التجارب النموذجية الناجحة و إعطاء الأولوية للجهات الداخلية للاستفادة منها.

 

 

 

 

 

 

وزير العدل يشرف على حفل تنصيب المتفقد العام و الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتونس

 



تونس : 23 أفريل 2019

أشرف وزير العدل السيد محمد كريم الجموسي ظهر اليوم بكل من مقر وزارة العدل ومقر محكمة الاستئناف بتونس على حفل تنصيب كل من السيدين رياض الصيد متفقدا عاما بوزارة العدل و بوبكر جريدي وكيلا عاما لدى محكمة الاستئناف، وقد عبّر وزير العدل عن سعادته بهذه المناسبة، مؤكّدا على الدور الهام الذي تضطلع به كل من التفقدية العامة و الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف بتونس لمزيد الارتقاء بالمنظومة القضائية.
وجرى الحفل بحضور كل من رئيس و أعضاء المجلس الأعلى للقضاء و رئيسة مجلس القضاء العدلي والرئيس الأول لمحكمة التعقيب و رئيس الفرع الجهوي للمحامين بتونس و ثلة من سامي القضاة و المحامين وإطارات وأعوان وزارة العدل.

 

 

 

الطباعة   |   اعلى الصفحة   |   رجوع
 
 
 
facebook